مقالات فنية

ما حقيقة العمل السينمائي الذي يجمع عادل امام وتامر حسني

في مفاجأة غير متوقعة، انتشرت أخبار حول إجراء الفنان الكبير عادل إمام جلسة عمل ودية مع النجم تامر حسني، اتفقا خلالها على تقديم فيلم سينمائي الفترة المقبلة، إذ يبحث الثنائي عن فكرة مناسبة يقدمانها للجمهور حتى يصبح الفيلم أول تعاون سينمائي بينهما.

وأعلنت مصادر أن النجمين اتفقا على تقديم فيلم يكون بمثابة عمل لجميع الأجيال، وأنهما يبحثان عن فكرة سينمائية جديدة من نوعها لتقديمها خلال الفترة المقبلة.

انتشار تلك الأخبار جاء في الوقت بعد عودة الفنان عادل_إمام لتصوير مسلسل “فلانتينو” منذ يومين، والذي كان مقرراً عرضه في رمضان 2019، إلا أن توقف التصوير حال دون ذلك، ليتم تأجيل عرضه إلى رمضان 2020. يحرص “الزعيم” على استمرار التصوير للتفرغ إلى أعمال فنية أخرى بعد غياب عن جمهوره.

وكانت آخر أعمال زعيم الكوميديا في السينما، فيلم “زهايمر” إنتاج 2010، وفي الدراما كان مسلسل “عفاريت عدلي علام”، الذي عُرض في رمضان 2018.

مسلسل “فلانتينو” تدور أحداثه حول شخصية نور عبدالمجيد الشهير بـ”فالنتينو” الذي يمتلك مدارس دولية هو وزوجته، ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

في حين يستعد تامر لطرح أحدث أفلامه “الفلوس” في الثاني من أكتوبر القادم، حيث يشاركه في بطولته زينة، وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

السابق
الوقاية من القمل عند الاطفال وطرق التخلص منه
التالي
اليكِ سيدتي سر تقطيع البصل من دون دموع