مقالات فنية

كيف تشاهد افلام كرتون بالعربية بطريقة آمنة مجانا ؟

يرغب الأباء في أن يشاهد اطفالهم افلام الكرتون وحلقات الكرتون بطريقة آمنة بعيدا عن الإعلانات التي لا تناسب الأطفال، وايضا بعيد عن الفايروسات والبرمج الخبيثة، او محتى الكرتون الذي يلا يناسب الأطفال، ولكن الطريقة لذلك هي أن تدفع لأحد المواقع الشهيرة مثل نتفلكس او أمازون او غيرها مقابل هذه الخدمة، والتي ايضا قدم لا تقدم المحتوى الكافي باللغة العربية او يكون محتواها لا يناسب الأطفال.

اليوم سنقدم لكم طريقة مشاهدة أفلام وحلقات الكرتون العربية او المدبلجة للغة العربية بطريقة آمنه للأطفال والمراهقين ومجانية للآباء دون ان تدفع نقودك لأحد، هناك مواقع عربية تقدم المحتوى العربي من الرسوم المتحركة وافلام ومسلسلات الكرتون بالعربية مجانا، وأيضا تقلل الإعلانات لأدنى حد وتحافظ على المحتوى الآمن للأطفال، وهذه المواقع نادرة قد لا تتعرف عليها بسهولة، هيا نتعرف عليها من خلال هذا المقال: كيف تشاهد افلام كرتون بالعربية بطريقة آمنة مجانا ؟

 

موقع المحب للأطفال

يقدم موقع المحب للأطفال “مجلة المحب للأطفال” خدمة مميزة للعائلة من خلال تقديم افلام كرتون ورسوم متحركة باللغة العربية للأطفال دون وجود أية إعلانات مزعجة على الموقع، فلا يوجد اعلانات منبثقة ولا أي تحميلات اجبارية بالخلفية، أما الإعلانات لدى الموقع فهي الحج الأدنى وبطريقة أمنة، فالموقع يعمل على مراقبة الإعلانات وحجب الإعلانات الغير مناسبة للأطفال.

ويمكن التخلص من الإعلانات لدى الموقع من خلال الإشتراك بالعضوية المميزة لديه مقابل 3 دولارات شهريا، ولكن الإشتراك إختياري ويمكن مشاهدة محتوى الموقع مجانا دون أن تدفع نقودا.

كما يعمل الموقع على حجب المشاهد الغير مناسبة للأطفال من خلال فلتة أفلام الكرتون وإزالة المشاهد الغير مناسبة، كما يمتنع عن تقديم الافلام والحلقات التي لا تناسب العائلة والاطفال.

ويقدم موقع المحب للأطفال افلام كرتون عربية ومدبلجة ومسلسلات وحلقات رسوم متحركة وانمي، غير هذا فهو يقدم العديد من الأقسام الثقافية والتعليمة للاطفال مثل الكرتونات التعليمية في مجال العلوم والحساب وتعلم اللغات العربية والانجليزية، أيضا الكرتون والرسوم المتحركة الإسلامي الذي يعلم الأطفال التعليم الإسلامية، والأناشيد المسموعة والمكتوبة، كما يساهم العديد من الكتاب العرب في تقدم المحتوى للأطفال عبر هذا الموقع مجانا.

يمكن زيارة الموقع من خلال هذا الرابط: kids.almo7eb.com

 

تطبيق تلفاز المحب

يقدم موقع المحب تطبيقا على جوجل بلاي لأجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الأندرويد تطبيقا مجانيا ليعرض الأفلام والمسلسلات مجانا، فهو يقدم الخدمة للكبار والصغار على حد سواء، والتطبيق لا يعرض أي نوع من الإعلانات كما يقدم الخدمة مجانا بشكل كامل.

يقوم تطبيق تلفاز المحب بتقديم عدد محدودا ومتجدد أسبوعيا من الافلام والمسلسلات والكرتون والانمي، فكل يوم تجديد به الجديد، ويمكن تحميل من خلال متجر جوجل بلاي باسم تطبيق تلفاز المحب

يمكن تحميل التطبيق من هنا: Almo7eb TV On Google Play

 

كرتون عربي نتويرك

موقع مشابه لمجلة المحب للأطفال، هو موقع مختص فقط في افلام الكرتون والانمي ومسلسلات الكرتون والأنمي، أيضا يقدم الحد الأدنى من الإعلانات والآمنه منها للأطفال، ويقدم الخدمة مجانا دون إعلانات.

يعتبر موقع كرتون عربي نتويرك موقعا منافسا للمواقع الترفيهيه، ولكن ما يميزه إسلوب العرض البسيط والبعد عن إزعاج الزوار من خلال تقديم المحتوى ببساطة دون تعقيدات واعلانات منبثقة.

يمكن زيارة الموقع من خلال هذا الرابط: cartoon-arabic.network

السابق
شرح استخدام جهاز “الفحص الذاتي” لفيروس كورونا في المنزل بالفيديو
التالي
أسباب تكدس السلاحف البرمائية فوق بعضها و طرق منع ذلك