مقالات عامة

فيلم علاء الدين Aladdin 2019 برومو جديد للفيلم

مشاهدة جميع بروموهات اعلانات فيلم علاء الدين Aladdin 2019

 

قبل يوم تم تسريب اعلان فيلم علاء الدين Aladdin 2019 جديد للفيلم، حيث قام الفنان المثل الامريكي ويل سميث ببث الفيديو عبر حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي، والفيلم هو فيلم خيالي يحكي قصة فيلم علاء الدين الحكاية الشهيرة والتي تم عرضها في فلم كرتوني بعنوان فلم علاء الدين والمصباح السحري Aladdin 1992 مدبلج للغة العربية، من انتاج ديزني ..

 

الفيلم يحكي القصة الكلاسيكية الشهيرة، حيث علاء الدين طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد آبو، فيصادف الأميرة ياسمين ويقع في غرامها. لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان جعفر بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

 

الفيلم بطولة ويل سميث، مينا مسعود، نعومي سكوت، ويعتبر من اقوى الافلام الاجنبية القادمة لعام 2019 لما يحويه من قصة قديمة محبوبة بمؤثرات جديدة بصرية مؤثرة وموسيقى محبوبة مرتبطة بالفيلم، هذا بالاضافة لمشاركة نجوم كبار في الفيلم و جودة الاخراج العالية للفيلم.

 

الفيلم يصنف من افلام العائلة والاطفال، يحوي مشاهد فانتازيا سحر خيال درامي رومانسي تشويقي ، من المتوقع أن يرى الفيلم النور عبر صالات السينما العالمية في أواخر شهر خمسة 2019 ..

مشاهدة طيبة لبروموهات الفيلم التي قمنا بجمعها لكم في هذا الفيديو المرفق ..

 

 

السابق
مواصفات هواتف هواوي الجديدين هاتف P30 وP30 Pro
التالي
تلفزيون “دبي” يَعود لعرض البيئة الشامية