مقالات عامة

«ريمونتادا» اليونايتد تطيح بباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

ضمن تأهله لدور الــــ8 بعد فوزه عليه 3-1 في حديقة الأمراء

«ريمونتادا» اليونايتد تطيح بباريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا

 

حقق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ريمونتادا تاريخية بعد أن عاد من بعيد عقب خسارته ذهابًا بمعقله في “أولد ترافورد” بهدفين نظيفين، بفوزاً غالياً إياباً بنتيجة 3-1 على حساب أصحاب الأرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “حديقة الأمراء” يوم الأربعاء 6-3-2019م.

 

ليخطف بعد هذا الفوز بطاقة التأهل لدور الــــ 8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في مشهد دراماتيكي، وبقمة مثيرة باغت فيه الضيوف الفريق الباريسي بهدف مبكر عن طريق اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو عند الدقيقة الثانية من عُمر اللقاء، لكن سرعان ما أدرك أصحاب الأرض التعادل بهدف عن طريق اللاعب الإسباني خوان بيرنات في الدقيقة الثانية عشر.

 

وأعاد خطأ ساذج من الحارس المخضرم بوفون، الشياطين الحمر لأجواء اللقاء بعد أن نجحوا باستغلاله وتسجيل هدف ثاني عن طريق لوكاكو أيضاً بالدقيقة الثلاثين.

 

وفي الشوط الثاني كانت الأمور ستسير كما أرادوها رجال مدرب الفريق توغيل لولا  أن الحكم السلوفيني دامير سكومينا احتسب ركلة جزاء لليونايتد من بعد أن تم اللجوء لتقنية الVAR، أتي بعدها الهدف الثالث عن طريق اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد من ركلة جزاء، لتكون هذه النتيجة كافية لصعود اليونايتد لدور ربع النهائي من البطولة، فيما ودع فريق الPSG البطولة مبكراً.

السابق
يارا قاسم: لست بديلة كاريس بشار في مسلسل دقيقة صمت
التالي
تحذير عالمي من كوارث طبيعية وموت ملايين الناس