مقالات الصحة والتغذيةمقالات حواء

جهاز ليزر فيليبس

يعتبر جهاز ليزر فيليبس واحداً من أفضل أجهزة إزالة الشعر بِالومضات الضوئية المكثفة، حيث أن هذا الجهاز من إنتاج شركة فيليبس العالمية، والهدف الأساسي من استخدام هذا الجهاز هو إزالة حوالي ٩٢٪؜ من شعر الجسم في أقل من ثلاثة أشهر.

كيف يتم استخدام جهاز ليزر فيليبس لإزالة الشعر؟

نتعرف من خلال موقع فيليبس على الطريقة التي يستخدم بها جهاز ليزر فيليبس، حيث أن موقعنا المميز دائماً يقوم بعرض توضيحي مفصل يشرح به طريقة استخدام أي جهاز يتحدث عنه لكي ينال ثقة قرائه ومتابعيه، حيث أن هدفنا الأساسي هو إرضاء القارئ وكسب ثقته الجميع.

 ولذا فسوف نشرح لكم كيفية استخدام جهاز ليزر فيليبس لكل متابعينا، حيث يجب على كل سيدة أو فتاة قبل استخدام هذا الجهاز أن تقوم بإزالة الشعر اولاً باستخدام الشفرة أو الموس، ولأبد أن تتأكد من إزالة الشعر كاملاً، وهذا لأن الجهاز يعمل على جذور الشعرة وليست الشعرة نفسها.

ثانياً عليك القيام بضبط مستويات جهاز ليزر فيليبس، حيث أنه يكون به خمس مستويات مختلفة للحرارة، ونحن ننصحك بتحديد الدرجة التي تناسب لون جسمك، حيث أن كل درجة من هذه الدرجات تعمل على لون معين لكل بشرة.

وإن كنت تريد معرفة كيف يمكنك أن تحدد درجة الحرارة التي تناسب لون جسمك عند استخدام جهاز ليزر فيليبس، فنحن من داخل موقعنا نوضح لك أنك إذا قمت بتشغيل درجة حرارة غير مناسبة للون جسمك  

سوف يظهر أمامك ضوء أحمر وهذا يعني أنه لا تقوم بإصدار أي نبض، وسوف نوضح لك أكثر بمعنى إذا قمت باختيار رقم 1، وكان المناسب للون بشرتك رقم 4 فستلاحظ أنه لا يعطيك أي نبضات ويظهر لك ضوء أحمر.

وفي حالة اختيارك الدرجة التي تناسب لون جسمك يظهر لك ضوء أبيض وتبدأ النبضات في العمل ولكن يجب عليك التأكد من أن جهاز ليزر فيليبس في وضع مستقيم أي ما يعادل زاوية 90 درجة على الجسم.

ونحن نسعى دائماً لأجل توضيح المعلومة الصحيحة لكل متابعي موقعنا المميز، حيث نقول لهم بأن شركة فيليبس تهتم بأن كل عميل يقوم بشراء جهاز ليزر فيليبس لإزالة الشعر لابد ان يستفيد منه، ولذا فنحن ننصح أصحاب الشعر البني والأسود والأصفر الغامق أن يقوموا بشراء هذا الجهاز الرائع لأنه مناسب لهم.

أما بالنسبة لأصحاب البشرة السمراء فنحن ننصحهم بتجربة الجهاز في أماكن بيعه قبل القيام بشرائه، كما ننصح كل مستخدمي جهاز ليزر فيليبس أن يقوموا باستخدامه مرة كل 4 أسابيع، وسوف تلاحظ اختفاء الشعر بعد حوالي 8 مرات من الاستخدام، ولكن بعد ذلك تحتاج إلى استخدامه مرة كل ثلاثة أشهر.

مميزات جهاز ليزر فيليبس لإزالة الشعر

جهاز ليزر فيليبس يتميز بالعديد من الخصائص الرائعة التي ننفرد بذكرها لحضراتكم والتي وتأتيكم فيما يلي: 

  • يمكن لأكثر من شخص أن يقوم باستخدام جهاز ليزر فيليبس لأنه يلامس سطح الجسم فقط، فمن الممكن أن تشاركيه مع اختك أو والدتك.
  • هذا الجهاز لا يتسبب في الشعور بأي ألم أثناء الاستخدام.
  • الجهاز متوفر معك طول الوقت، ولذا لن تحتاجي للذهاب إلى العيادات لعمل جلسات كل 6 أشهر.
  • تقنيات إزالة الشعر بالليزر ليست مضمونة للقضاء على الشعر وعدم ظهوره مرة اخرى، ولكن مع هذا الجهاز لا داعي للقلق لأنه في متناول يديك طول الوقت.
  • سهل جداً في استخدامه، حيث أن عملية إزالة الشعر تستغرق 35 دقيقة فقط.
  • لا يكون له أي أعراض جانبية.
  • أجريت على هذا الجهاز تجارب عملية لأكثر من 400 امرأة قبل خروج الجهاز للأسواق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتذر منك ، ولكن يرجى تعطيل مانع الاعلانات، حيث أن موقعنا لا يستطيع الاستمرار دون دعمك