مقالات الصحة والتغذية

تطبيق شفاء لتوصيل الأدوية في مصر والسعودية

يعتبر تطبيق شفاء من أفضل وأحدث تطبيقات الشراء التي يمكن من خلالها طلب الأدوية  ومستحضرات التجميل من أي صيدلية أونلاين في مصر أو السعودية – حيث يضم التطبيق سرح كبير من الصيدليات في جميع محافظات الجمهورية أو الممكلة.

يتسم التطبيق بسرعته في التوصيل وتسهيل عملية الدفع سواء عن طريق الكاش أو الفيزا لتجنب التلامس وخاصة خلال فترة تفشي فيروس كورونا. 

 

كيف يعمل تطبيق شفاء؟

  • قم بتحميل التطبيق من على جوجل بلاي ويمكن تحميله للايفون والهواوي.
  • سجل على التطبيق بالبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • يمكنك البحث على الموقع أو التطبيق عن الدواء أو المنتج المراد شرائه وفي حالة عدم تواجده يمكنك ارسال اسم الدواء.
  • إذا كنت تعاني من صعوبة قراءة الروشتة وقلق من إرسال أسم الدواء خطأ يمكن تصوير الروشتة ورفعها على التطبيق ليتم قراءتها بشكل اتوماتيكي.
  • حدد مكانك على الخريطة ليتم البحث عن الدواء وإرساله من أقرب صيدلية ليك أو الصيدلية المحيطة بمنطقتك والتي يتوفر فيها الدواء أو المنتج المراد شرائه.
  • يمكن الاستمتاع بكافة العروض والخصومات على التطبيق عند شراء مستحضرات التجميل ومنتجات العناية المتعددة سواء للبشرة أو الشعر أو الشخصية أو غيرها وستصلك إلى باب المنزل أينما كنت.

خدمات التطبيق:

يوفر التطبيق إمكانية البحث عن كل الأدوية ومنتجات العناية ومستحضرات التجميل التي تحتاجها في الصيدليات المحيطة بك والتي يتم تحديدها بعد تحديد العنوان على التطبيق، ثم يمكنك طلبها فوراً. يعمل تطبيق شفاء حالياً على إضافة خاصية جديدة وهي شفاء برايم وهي خاصية تتيح لك الحصول على أفضل العروض والخصومات من مراكز التحاليل ومراكز الأشعة وحجز الدكاترة وغيرها من الخصومات التي تحتاجها وسيتم طرحها قريباً.

 

تعرف على المزيد عن منصة شفاء:

  • تهدف شفاء باعتبارها أول منصة صحية إلكترونية إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الشخص في مجال الرعاية الطبية والصحية بشكل متكامل في مصر، كما تعمد إلى توفير أفضل مقدمي الخدمات في مجال الرعاية الطبية والصحية بسهولة ودقة. 
  • شركة Chefaa تغطي جميع أنحاء محافظات مصر لكي توفر على العميل في أي مكان الوقت والمجهود في البحث عن ما يحتاجه من أدوية ومستلزمات عناية، بجانب خدمات الرعاية الصحية.
  • يتضمن التطبيق أيضا نخبة من الصيادلة المتخصصين القائمين على العمل 24 ساعة طوال أيام الأسبوع حتى في العطلات والمناسبات الرسمية لضمان متابعة العميل والرد على أسئلته وتوفير احتياجاته.
  • تقدم Chefaa أيضا سلسلة من المدونات التي تتناول الحديث عن الأطفال والأدوية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية سواء للشعر أو البشرة، بجانب توفير نصائح لكيفية العناية بالبشرة وأفضل روتين للعناية بالشعر مع مدونات أخرى تقدم محتوى هام ومفيد قادر على إفادة الجميع.

 

السابق
العناية وطريقة تحضين بيض السلاحف – تفريخ السلاحف
التالي
طريقة صنع حاضنة بيض سلاحف أو فقاسة بيض والتحكم في نوع الجنين ذكر أو أنثي