مقالات تقنية

كيفية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى mp3 بسهولة

يُعد YouTube حاليًا أكبر منصة موسيقية في الوجود. في كل عام ، تعد مقاطع الفيديو الموسيقية من بين المحتوى الأكثر مشاهدة على المنصة التي اشترتها Google في عام 2006 ، ويقوم جميع الفنانين بتحميل إبداعاتهم إليها ، وإجراء معاينات ، ومعظمهم لديهم قنوات منظمة بعناية حيث يمكنك الوصول إلى ديسكغرافيهم بالكامل.

تكمن المشكلة في أنه لا يمكن استخدام YouTube إلا إذا كان لديك اتصال بالإنترنت ، لذلك لن تتمكن من الاستمتاع بموسيقى المطربين المفضلين لديك إلا إذا كنت متصلاً بالإنترنت. ومع ذلك ، لديك خيار: يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو هذه وتحويلها إلى mp3 حتى تتمكن من الاستماع إليها وقتما تشاء على مشغل الموسيقى أو الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد القيام بذلك أمرًا بسيطًا للغاية ، وفي هذه المقالة ، سنشرح كيفية تحويل MP3 من مقاطع فيديو YouTube بسهولة. ستجد في السوق بعض البرامج التي ستساعدك على القيام بذلك ، لكننا نستخدم أحد البرامج التي نود أن نوصي بها لبساطتها.

يطلق عليه Snappea ويمكنك استخدامه مجانًا عبر الويب. من السهل جدًا استخدام الموسيقى إلى محول MP3 الذي سيتيح لك الحصول على صوت مقاطع الفيديو المفضلة لديك على هاتفك المحمول أو أي جهاز آخر. يمكنك أيضًا تحميل فيديو من اليوتيوب بتنسيق mp4 إذا كنت ترغب في ذلك ، بحيث يمكنك مشاهدتها في أي وقت ، حتى إذا لم يكن لديك اتصال.

يمكنك تنزيل أي محتوى على YouTube باستخدام Snappea ، محول الفيديو الذي ليس له أي قيود على الإطلاق. في الواقع ، يمكنك تحويل جميع مقاطع فيديو YouTube التي تريدها في كل جلسة وحفظها على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك بطريقة بسيطة للغاية. انتبه لأننا سنشرح كيف يمكنك القيام بذلك من الويب ومن أجهزتك المحمولة.

تحويل مقاطع الفيديو إلى mp3 من موقع Snappea

يمكنك الوصول إلى موقع Snappea الإلكتروني من أي متصفح: Google Chrome و Mozilla Firefox و Microsoft Edge و Safari … ويمكنك القيام بذلك في أي وقت مجانًا. كل ما تحتاجه هو جهاز متصل.

على عكس ما يحدث في الصفحات الأخرى التي تعمل كمحولات فيديو mp3 ، في Snappea لن تتعرض للقصف بالإعلانات. في الواقع ، سترى أنها واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات تجعل تجربة المستخدم أكثر إمتاعًا.

عند الوصول إليه ، سترى مربع بحث في الجزء الرئيسي. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد تنزيله. إذا كنت لا تعرف ما هو ، فقط قم بالوصول إلى YouTube ، وابحث عن الفيديو الذي تهتم به وانسخ عنوان الويب من مربع التنقل أعلى الشاشة. ثم الصق عنوان URL في مربع بحث Snappea  وتحميل من اليوتيوب بدون برنامج

 

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام محرك بحث Snappea للعثور على الفيديو الذي تريد تنزيله باستخدام الكلمات الرئيسية.

 

الجدير بالذكر أنه لا يمكنك فقط تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، ولكن يمكنك أيضًا القيام بذلك عن طريق إدخال عنوان URL لمقاطع الفيديو المستضافة على الشبكات الاجتماعية الأخرى ، ويمكنك أيضًا البحث داخل Snappea عن محتوى من هذه الأنظمة الأساسية الأخرى.

في كل هذه الحالات ، الشيء المهم هو العثور على الفيديو الذي تريد تنزيله بتنسيق mp3. بمجرد القيام بذلك وتحديد موقع العنوان في مربع البحث ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق “تنزيل”.

ستفتح قائمة وهناك ستتمكن من تحديد عدد كبير من الخيارات. إذا كنت ترغب في تنزيل الموسيقى من YouTube ، فسيتعين عليك تحديد جودة mp3 ، كما قلنا لك. إذا كنت تفضل تنزيل الفيديو ، فحدد جودة mp4. في كلتا الحالتين ، ستكون الجودة مثالية ، ويمكن تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 720 بكسل و 360 بكسل.

 

الشيء المثير للاهتمام هو أنه مع Snappea يمكنك تنزيل مقاطع فيديو فردية وكذلك قوائم تشغيل. لذلك ، إذا وضعت عنوان URL لقائمة تشغيل على YouTube ، فسيتم تنزيل جميع المحتويات التي تشكل جزءًا منها على جهازك. إنها طريقة مريحة للغاية ، على سبيل المثال ، لتنزيل التسجيل بأكمله أو تحويل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بأغانيك المفضل إلى mp3.

كيفية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى mp3 على Android

إذا كنت لا تريد الوصول إلى موقع Snappea الإلكتروني ، فيمكنك أيضًا تنزيل التطبيق الذي يحتوي على الخدمة لمستخدمي Android.

قم بالوصول إلى الموقع الرسمي لـ Snappea لتنزيل تطبيق Snappea For Android بسرعة مجانًا. بمجرد تثبيته على هاتفك الخلوي ، يمكنك الوصول إليه ومعرفة مدى سهولة استخدامه.   

ما عليك سوى لصق عنوان الويب للفيديو الذي تريد تنزيله في مربع البحث – وقد أوضحنا أعلاه كيفية العثور على عنوان URL للفيديو المفضل لديك – وحدد ، من الخيارات المتاحة ، تنزيل mp3 أو mp4 للصوت والفيديو.

من تطبيق Snappea For Android – مجاني تمامًا وبدون إعلانات – يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من منصات أخرى غير YouTube ، وكذلك استخدام محرك البحث الداخلي للعثور على المحتوى الذي تهتم بتحويله إلى mp3. كل ذلك بسهولة ودون الإضرار ببصرك ، نظرًا لأن لديك “الوضع المظلم” الذي يمكنك تنشيطه إذا كنت تستخدم التطبيق في ظروف الإضاءة المنخفضة.

السابق
ماذا يعني عدم سماع دقات قلب الجنين
التالي
طائر الحجل معلومات وصور