مقالات رياضية

شاختار قادر على فعلها

برفقة النادي الملكي نحو دور ال١٦ من دوري الأبطال
شاختار قادر على فعلها

يوم الثلاثاء ٢٠٢٠/١٢/١م – عاشق النمر الكوري الجنوبي

بصراحة نادي شاختار دونيتسك الأوكراني ما عم ينفهمله خسر بال10 أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ضمن اللقاءين اللي لعبهم معه ، وكسب ريال مدريد بالذهاب والإياب ، وتعادل مع الإنتر ، متل الطالب الجامعي اللي بقفل المواد الصعبة ، وبتعثر بالسهلة ، هلأ المحللين واللي بحبوا الكورة ⚽️ معظمهم عم يقولوا أن الأمور حترجع لنصابها ومسارها الصحيح ، والمنطق سيفرض نفسه بالنهاية ، وترجع الأمور لطبيعتها ، بتأهل الريال والإنتر ، مع أخر جولة من الدور الأول “المجموعات” من مسابقة ذات الأذنين بس أنا بعارضهم.

بعد ما تنفس الصعداء الفريق الإيطالي من عدم احتساب هدف التعادل الثالث للفريق الألماني بداعي التسلل ، وضمن فوزه 3-2 ، ليحيي آماله من جديد في الصعود. التعادل كاد أن يخرجه من المسابقة الأوروبية حتى اليوروليغ لم يكن ليلحق بها ، وسيخرج خالي الوفاض. لكن الآن الكل لديه الفرصة بالصعود للمرحلة التالية.

برأيي الشخصي فريق يكسب الريال ذهاباً وإياباً لا يستحق الخروج المبكر ، ولو كانت مهمته صعبة هناك في إيطاليا أمام إنتر ميلان.

كل التوفيق للفريق الأوكراني وللريال للتأهل لدور ال١٦ ، ولو كنت برشلوني ، على أرضه إسبانيا أمام الفريق الألماني ، هذا هو خياري حول من سيتأهل من هالمجموعة الثانية الغريبة ، ضمن السنة الأغرب.

#دوري_أبطال_أوروبا #مقالات_نت

السابق
طريقة عمل الملبن الابيض بدون جيلاتين في المنزل
التالي
أرمينيا بالمجموعة العاشرة مع ألمانيا وأوكرانيا بالرابعة مع فرنسا