الرئيسية
مقالات عامة
مقالات رياضية
مقالات تقنية
مقالات فنية
مقالات الصحة والتغذية
مقالات اسلامية
مقالات علمية

وصفات الحليب لتبييض البشرة والتخلص من العيوب


تم النشر بتاريخ 2020-07-25 13:40:16
وصفات الحليب لتبييض البشرة والتخلص من العيوب

قبل العيد.. وصفات الحليب لتبييض البشرة والتخلص من العيوب

أيام قليلة تفصلنا على عيد الأضحى المبارك، هذه المناسبة التي تسعى كل أنثى للظهور بإطلالة جديدة وبشرة حيوية نضرة، وللحصول على هذه الحيوية والإشراقة نعرض لكِ عزيزتي حواء أبرز المسكات والوصفات الطبيعية التي تعتمد على الحليب، لما له من خصائص لا حصر لها تساعدكِ على تفتيح البشرة، والحصول على بشرة خالية من العيوب وفاتحة اللون، لهذا اخترنا لكِ “جمال مجموعة من ماسكات الحليب لبشرة أفتح في العيد.

فوائد خيالية لا حصر لها

1- يحتوي الحليب على مواد مبيّضة كالبيوتين وفيتامين أ ، فهو يساعدكِ على التخلص من البقع الداكنة وتمنحكِ بشرة موحدة اللون. 2- يحتوي الحليب على فيتامين د والذي يعزز إنتاج الكولاجين بالجلد، وبالتالي يحارب التجاعيد وعلامات تقدم سن البشرة. 3- يخلصكِ الحليب من الجلد الميت ويُعتبر عاملًا مساعدًا لتقشير البشرة. 4- الحليب مرطب طبيعي لبشرتكِ، ويحتوي على مواد مانعة للالتهاب.

ماسك الحليب مع الأفوكادو

المقادير

1- ملعقة كبيرة صغيرة حليب. 2- نصف حبة أفوكادو مهروسة. 3- ملعقة كبيرة من الشوفان. 4- ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

1- اخلطي المكونات مع بعضها البعض، واتركي الخليط على بشرتكِ لمدة 20 دقيقة. 2- عند إزالة الماسك بعد مرور الوقت المحدد، حاولي فرك الخليط قليلًا على بشرتكِ لإزالة أيّ رؤوس سوداء أو بقع داكنة. 3- حاولي تجربة الخليط مرة كل 10 أيام أو أسبوعين، للحفاظ على بشرتكِ صحية ومتوهجة يوم العيد.

ماسك الحليب وزيت جوز الهند

المقادير

1- ملعقة صغيرة حليب. 2- ملعقة صغيرة زيت جوز الهند. 3- ملعقة صغيرة سكر بني.

طريقة التحضير

1- اخلطي المكونات مع بعضها، ووزعيها على بشرتكِ. 2- اتركي الخليط يدوم لمدة 20 دقيقة على بشرتِك. 3- اشطفي وجهكِ بعدها بالماء ثم الغسول. 4- حاولي تجربة الماسك مرة أسبوعيًّا لتغذية بشرتكِ بزيت جوز الهند مع السكر البني والحليب، إذ يحتوي الماسك على البروتينات والمعادن، كما يضيف لمسة ناعمة على بشرتكِ، ويوحّد لونها.


مقالات جديدة