مقالات عامة

فيلم رجال إكس- عنقاء الظلام الفيديو الترويجي يحقق مشاهدات رهيبة

فيلم رجال إكس- عنقاء الظلام الفيديو الترويجي يحقق مشاهدات رهيبة، X-Men: Dark Phoenix Movie 2019، حيث حقق الفيديو الترويجي لفيلم رجال إكس: عنقاء الظلام  نحو مليون مشاهدة بعد أقل من يوم من نشره عبر موقع يوتيوب.

وفي التفاصيل أطلقت قناة “‎20th Century Fox‎” على موقع يوتيوب أحدث فيديو ترويجي لفيلم رجال إكس-عنقاء الظلام، الذي سيواجه فيه الأبطال الخارقون أعتى منافسيهم.

ونشرت القناة فيديو الإعلان الترويجي الثاني للفيلم، الذي كان من المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما، في شهر نوفمبر 2018.

ويعد فيلم X-Men: Dark Phoenix، الفيلم الـ 12 ضمن سلسلة أفلام رجال إكس والأول ضمن ثلاثية أفلام رجال إكس الجديدة.

الفيلم من كتابة وإخراج سيمون كينبرج وبطولة: جيمس ماكفوي ومايكل فاسيندر وجينيفر لورنس وصوفي تارنر  (نجمة مسلسل Game of Thrones)

قصة فيلم رجال إكس- عنقاء الظلام

أما عن قصة فيلم رجال إكس- عنقاء الظلام فتقع الأحداث عام 1992، قبل عشرة أعوام من أحداث فيلم (X-Men: Apocalypse)، وبعد انضمام (جين جراي) إلى فريق (المتحولون إكس). حيث تطور (جين جراي) قدراتها الخارقة، لدرجة أن هذه القدرات تفسدها وتحولها إلى (فينيكس المُظلمة)؛ فيصبح فريق المتحولين إكس أمام خيار صعب في أن يحسموا قرارهم بأن حياة أحد أفرادهم ليست أكثر قيمة من حياة البشر أجمعين.

وحسب الفيلم، يتحتم على رجال إكس مواجهة قوة، جين غراي (صوفي تارنر)، الشخصية التي تغيرت إثر حادث حصل لها أثناء مهمة في الفضاء، فبدأت تحارب ضد رجال إكس الذين كانت واحدة منهم، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في صالات السينما العالمية، في شهر يونيو المقبل.

 

السابق
لطفي لبيب: لم أعتزل ولكن
التالي
تعرف على شبكة الجيل الخامس 5G ورحلة تطورها من 1G لـ 2G 3G 4G