الرئيسية
مقالات عامة
مقالات رياضية
مقالات تقنية
مقالات فنية
مقالات الصحة والتغذية
مقالات اسلامية
مقالات علمية
حشوات كبة اللحم

حشوات كبة اللحم

الكبة طبق شرقي مكونة من القمح البرغل و البصل المفروم ، لحم البقر المفروم مع إضافة بعض التوابل مثل القرفة و جوزة الطيب و الكبابة الصيني و البهارات السبع وبهارات اللحم والقرنفل ، يمكن قلي الكبة في كروكيت على شكل كرة محشوة باللحم المفروم المطبوخ أو الجبن ، يمكن أيضًا لف الكبة في كرات أو فطائر ، ويمكن خبزها بالفرن أو قليها بالزيت ، قدّمي الكبة بصوص التزاتزيكي أو التبول أو الطحينة أو الفتوش ، يمكنك أيضًا تقديمه مع بعض الشرائح أو البصل والخيار والطماطم .

مقادير حشوة الكبة

نصف كيلو لحم مفروم . 2 بصلة كبيرة مفروم . حزمة بقدونس كبيرة مفرومة . 1 ملعقة كبيرة بهارات كبة . 1 ملعقة كبيرة سبع بهارات . 1 ملعقة طعام ملح . 1 ملعقة طعام فلفل أسود . 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون .

طريقة تحضير حشوة الكبة

في مقلاة ساخنة على النار توضع اللحم المفروم على النار ، مع التقليب الجيد ، حتى يتغير لون اللحم المفروم . ثم نقوم بإضافة البصل المفروم اللحم مع التقليب الجيد ، حتى يذبل ويتغير لونه ، ثم نتركه بضع دقائق على النار لتمام النضج . بعد التأكد من تسوية اللحم المفروم ، يتم إضافة الملح والفلفل والبهارات مع التقليب . قم بإضافة البقدونس المفروم مع التقليب ، ويمكنك إضافة بعض المكسرات حسب الرغبة ، وبذلك تصبح حشوة الكبة جاهزة للاستخدام .


مقالات جديدة