مقالات رياضية

بعد إصابة روغاني بفيروس كورونا .. ما مصير كريستيانو رونالدو وباقي لاعبي اليوفي والإنتر ؟!

بعد إصابة روغاني بفيروس كورونا .. ما مصير كريستيانو رونالدو وباقي لاعبي اليوفي والإنتر ؟!

UEFA Champions League
وقال اليوفي في بيان رسمي له “بأن نتيجة فحص اللاعب الإيطالي دانييلي روغاني البالغ من العمر 25 عاماً للكشف عن فيروس كورونا “كوفيد-19″ جاءت نتيجته إيجابية”.

مشيراً إلى أن النادي الإيطالي “يقوم حالياً بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك مباشر معه”.

مع العلم بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر يوم الأربعاء 11-3-2020م قبل تأكيد تلك الأنباء، مغادرة إيطاليا تفادياً لفيروس “كورونا” الذي إنتشر بشكل مقلق في البلاد، وتوجه إلى مسقط رأسه مدينة فونشال برفقة أسرته، والبقاء في الوقت نفسه مع والدته التي ترقد بالمستشفى بعد تعرضها لسكتة دماغية مؤخراً، منذ الثاني من الشهر الجاري.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية محلية في الساعات الأخيرة، أن لاعب يوفنتوس الإيطالي يتواجد حالياً مع رفيقته جورجينا رودريجيز وكافة أبنائه بمنزله في فونشال بجزيرة ماديرا.

ونظراً للحالة الصحية الحرجة لوالدته وتوقف البطولة الإيطالية، تتكهن المصادر المحلية بأن اللاعب ربما يفكر في تمضية المزيد من الأيام في البرتغال.

وكان رونالدو قد خاض آخر مباراة له رفقة فريقه اليوفي والذي فاز من خلالها بهدفين نظيفين أمام الإنتر الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة ال٢٦ من عمر الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، في الثامن من الشهر الجاري.

ليكون الآن رونالدو أمام إجراء ضروري لخضوعه للحجر الصحي، بعد ظهور يوم الأربعاء لنتيجة الفحص التي أجريت مؤخراً على زميله في الفريق مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي دانييلي روغاني، حول ما إذا كان يحمل فيروس كورونا أم لا، والتي خرجت إيجابية، مما يعني أنه مُصاب بفيروس كورونا.

ورغم محاولة تفادي النجم البرتغالي لكل ذلك بسفره للبرتغال، إلا أنه سيضطر الآن بعد تلك التطورات والأنباء الأخيرة، لخضوعه لحجر صحي لمدة اسبوعين ومراقبته خلالها وهل ستظهر عليه أي من عوارض صحية ومن ثم فحصه، ليتبين بعد اسبوعين ما إذا كان مُصاب هو الأخر بفيروس كورونا وتم نقل له العدوى بشكل من الأشكال أو أنه سليم ومُعافى، ولا يحمل الفيروس، وكذلك باقي زملائه في الفريق اليوفي ولاعبي إنتر ميلان كذلك الأمر، والجهاز الفني لكلا الفريقين بطبيعة الحال.

وليس معلوماً بعد ما إذا كان الكالتشيو سيستأنف أم لا بعد إلغاء كافة الأحداث الرياضية في إيطاليا، بناء على قرار الحكومة الإيطالية، حتى قبل إصابة مدافع اليوفي دانييلي روغاني بفيروس كورونا، والتي ستزيد من الأمر أكثر تعقيداً حول مصير ما تبقى من جولات في منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

السابق
تعرف على الفرق بين البيض الابيض والبني و ايهما افضل لشرائه
التالي
فوائد الكزبرة وبذورها للصحة