مقالات عامة

ايفرتون ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج

ايفرتون ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج، سقط فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى فخ التعادل السلبى أمام مضيفه إيفرتون، فى ديربى الميرسيسايد الذى أقيم بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

محمد صلاح الدوري الإنجليزي

أهدر محمد صلاح هدفا محققا فى الدقيقة 28 من زمن المباراة بعد الانفراد التام أمام الحارس بيكفورد الذى تألق فى التصدى لها.

وأصبح محمد صلاح ثانى أكثر لاعب يهدر فرص محققة في الدوري الإنجليزي برصيد 13 خلف النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج برصيد 19 فرصة.

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول حالياً المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي بفارق هدف وحيد.

 

اللاعب البرازيلي بيرنارد يطلب قميص محمد صلاح

البرازيلي بيرنارد لاعب إيفرتون الإنجليزي أثار مشاعر مختلطة من جماهير فريقه بعد أن رصدوا ما قام به تجاه نجم ليفربول محمد صلاح بين شوطي ديربي الميرسيسايد، حيث لحق بيرنارد بصلاح وتحدث معه، وكان كلا اللاعبين يغطي فمه عند الحديث، لكن صلاح أشار إلى خارج الملعب مما جعل أنصار إيفرتون يدركون أن لاعبهم طلب قميص صلاح. ما اثار موجة من الاستهزاء والغضب بين أنصار إيفرتون.

 

تعقيب روبرتسون بعد تعادل مخيب في قمة مرسيسايد

أندي روبرتسون، الظهير الأيسر في نادي ليفربول قال إن فريقه سيقاتل حتى النهاية للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله المخيب من دون أهداف مع إيفرتون في قمة مرسيسايد، أمس الأحد، ليخطف منه الغريم مانشستر سيتي الصدارة.

وأبلغ روبرتسون وسائل إعلام بريطانية بعد أحدث انتكاسة لليفربول: ”سنقاتل حتى آخر رمق وحتى صفارة نهاية الموسم. نحن من نطارد سيتي الآن والضغط كله بات على حامل اللقب“.

 

السابق
فيلم نادي الرجال السري بطولة كريم عبد العزيز 2019
التالي
فوز نادي الأهلي في مباراة الأهلي ضد السد