مقالات متنوعة

للحصول على أقوى كوبونات الخصم.. تعرف على أفضل 5 متاجر صينية على موقع عربي كوبون

تتربع متاجر التسوق الصينية على عرش المتاجر الالكترونية الأكثر جذبًا للعملاء على مستوى العالم، حيث تتمتع المتاجر الالكترونية الصينية بتنوع المنتجات التي تقوم بعرضها، والتابعة لأفضل الماركات العالمية، فضلاً عن أن هذه المتاجر تقدم تكلفة شحن وتوصيل منخفضة جدًا، كما تقدم العديد من كوبونات الخصم من خلال موقع عربي كوبون.

ونستعرض لكم في هذا المقال أفضل 5 متاجر صينية الكترونية منتشرة بقوة في الوطن العربي وتوفر كافة الأزياء العصرية التي تناسب جميع الأذواق.

على اكسبريس

يعتبر متجر على اكسبريس أحد أكثر المواقع الالكترونية الصينية شهرة حيث أنه تابع لمجموعة على بابا الصينية، كما يوفر الموقع جميع المنتجات التي ترغبون في شرائها من أزياء وأجهزة الكترونية وأدوات منزلية وغيرها من المنتجات.

ويقدم الموقع تخفيضات وخصومات كبيرة على المنتجات التي يعرضها، حيث تصل نسبة الخصومات على الأزياء والملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال إلى أكثر من60% عند استخدام كوبون خصم علي اكسبريس، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 80٪ على مستلزمات المنزل عند الدخول من موقع عربي كوبون.

متجر جيربيست

يقدم متجر جيربيست الصيني مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المميزة، والتي تشمل الأجهزة الالكترونية، الهواتف الخلوية والاكسسوارات، أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والمكتبية، الألعاب وهوايات، أدوات العناية الشخصية، وتحسين المنزل، أحذية وملابس، ساعات ومجوهرات غيرها من المنتجات.

ويتيح الموقع لعملائه طرق دفع سهلة و آمنة باستخدام الباي بال أو عن طريق البطاقة الإئتمانية ماستر كارد وفيزا أو بطاقة ديسكفري، بالإضافة إلى توفير خدمة شحن لكافة الدول بأسعار رخيصة، وشحن مجاني لبعض المنتجات، كما يوفر الموقع كوبونات خصم يومية تصل إلى 50% على العديد من المنتجات.

موقع شي إن

يعتبر متجر شي إن الصيني من أفضل المتاجر الصينية المتخصصة في بيع الملابس وديكورات المنزل “أون لاين”، والذي يقوم بتوفير العديد من المميزات الرائعة لعملائه، حيث يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الملابس والأزياء الخاصة بالرجال و النساء من أجود الخامات في السوق، كما يقدم تخفيضات وخصومات رائعة من خلال كوبون خصم شي إن على موقع عربي كوبون والذي تصل نسبة الخصومات به إلى 80% على المنتجات.

ويوفر الموقع لعملائه خدمة شحن وتوصيل المنتجات خلال 3 أيام، بالإضافة إلى تعدد طرق الدفع سواء الدفع عند الاستلام أومن خلال بطاقة ديسكفري، أو حتى عن طريق البطاقات الدولية فيزا أو ماستر كارد، إلى جانب أنه متاح على الهواتف المحمولة من خلال تطبيق شي إن على أجهزة آندرويد وآيفون.

موقع زافول

رابع المواقع الصينية الرائدة في بيع الملابس أونلاين هو موقع زافول، حيث يتميز الموقع بتقديم أفضل الملابس النسائية والملابس الرجالي بأسعار رخيصة من خلال كوبونات خصم زافول التي تصل نسبة خصوماتها إلى 50% للناسء و46% للرجال.

ويضم الموقع باقة متنوعة من ملابس النساء من فساتين ذات أكمام قصيرة وأخرى طويلة، وفساتين الحفلات والسهرات، والسترات الخفيفة، والجواكت، فضلاً عن ملابس الرجال المتعددة ْمن ملابس رياضية، وجواكت وسترات وقمصان وملابس السباحة وغيرها.

ويتميز الموقع بإتاحة استبدال واسترجاع المنتجات خلال 30 يومًا بالإضافة إلى خدمة شحن وتوصيل المنتجات للمنزل، فضلاً عن توافر الموقع بأكثر من لغة تشمل العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والايطالية وغيرها من اللغات لتسهيل عملية التسوق على العملاء.

موقع يونس

يعتبر موقع يونس الالكتروني أحد أهم متاجر التسوق الالكترونية الصينية الخاصة بالأزياء التي تعمل في الوطن العربي، حيث يوفر المتجر مجموعة كبيرة من الملابس والاكسسوارات والاحذية بأسعار رخيصة، حيث يقدم الموقع كوبونات وأكواد خصم تتراوح من 20 إلى 90% على المنتجات، كما يتيح العديد من طرق الدفع الآمنة وخدمة التوصيل السريع.

 

السابق
Types of jeeps and their prices in Saudi Arabia
التالي
متلازمة انقطاع النفس الانسدادي النومي الاعراض والمضاعفات ونصائح للتعايش معه