مقالات عامة

تعرف على أفضل 6 ماركات تقدم حقائب سفر

إذا كنت من عشاق السفر والتنقل من بلد لآخر فلابد أن تمتلك حقيبة سفر تناسب احتياجاتك،حيث أنه يجب أن تكون هذه الحقيبة واسعة بما يكفي لتحمل كلما تحتاج إليه أثناء سفرك،فضلاً عن أنه يجب أن تكون مصنوعة من مادة البولي ذات الجودة العالية.

ويُفضل الكثيرين اقتناء حقائب السفر ذات الوزن الخفيف وأن تكون مزودة بأربععجلات، وأن تحتوي على قفل، كما يستحب أن تكون هذه الحقيبة مصممة من خامات مقاومةللماء، وأن تكون مزودة بسحاب إضافي لتوسيع الحقيبة و تصغيرها وفقاً لكمية الأغراض التي ترغبين في وضعها بداخل الحقيبة.

ولأهمية حقيبة السفر لدى الكثير من الأفراد جمعنا لكم في هذا المقال أفضل ماركات حقائب السفر لتقتني منها ما يناسبك:

Samsonite Luggage

تعتبر حقائب سامسونيت أحد أفضل ماركات حقائب سفر لمحبي السياحة والسفر من بلد لآخر،والتي أثبتت جدارتها خلال السنوات الماضية، حيث أن العالمة التجارية تستخدم مادة البوليكربونات في تصنيع كافة منتجاتها، مما يجعل الحقيبة قوية وخفيفة الوزن، فضلاً عن أنها مزودة بالكثير من الجيوب التي تمكنك من ترتيب ملابسك واحتياجاتك بشكل منسق.

وتأتي حقيبة سامسونيت مزودة بأربعة عجلات وقفل من3 أو 5 أرقام، كما أن بها سحاب يعطي للحقيبة ميزة التوسيع، كما يتوافر من هذه الحقيبة جميع الأحجام سواء الكبيرة أو الصغيرة أو الحجم الوسط، وبأنواعهاالصلبةوالناعمة.

TASHIRO

“صنع في ألمانيا”.. لا تقتصر هذه المقولة على صناعات بعينها وإنما يتميز الألمان بجودة التصنيع في كافة المنتجات التي يقدمونها بدءاً من سيارات فولكس فاجن الشهيرة ومرسيدس العالمية وصولاً إلى حقائب السفر المصنوعة من مادةالبولي، حيث تقدم ماركة الحقائب العالمية TASHIRO مجموعة كبيرة من حقائب السفر ذات الجودة العالية والمصممة وفقًا لأحدث صيحات الموضة العالمية.

Hartmann Luggage

العلامة التجارية الشقيقة لسامسونايت، والتي تتميز بتصميماتها الخالدة المصنوعة من نسيج التويد والتي لا تتخلى عن الأناقة، حيث حصلت حقيبة Vigor ذات الجوانب الصلبة على أعلى درجة أداء خلال تقرير دولي رصد تقييمات العملاء لأفضل الحقائب التي حصلوا عليها، حيث تمتص ميمكل من العجلات والمقابض لسحب سلس و مريح.

Travelpro

تعد حقيبة Travelpro أحد أجود أنواع شنط السفرخفيفة الوزن، والتي تمكن مستخدمها من وضع الكثير من الأمتعة الخاصة بك وبأطفالك، فضلاً  عن أنها مصنوعة من مواد جيدة مقاومة للماء لتتحمل صعوبات السفر.

وتتميز حقيبة Travelpro بأنها مزودة بأربع عجلات تتيح لك التحرك بسهولة، كما تأتي الحقيبة بقفل TSAلحماية أغراضك من أي عملية سرقة أثناء السفر، فضلاً عن أنها متوافرة بمجموعة من الألوان الهادئة والصاخبة لتناسب كافة الأذواق.

EBAGS

من أفضل ماركات حقائب السفر التي ذاع صيتها خلال السنوات الأخيرة هي ماركة EBAGS، المصممة وفقاً لأعلى معايير الأناقة والجودة، حيث أن هذه الماركة تستخدم مادة البولي في تصنيع جميع الحقائب الخاصة بها، كما أنها تعتمد على تقديم شنط خفيفة الوزن مزودة بعجلات لسهولة التنقل من مكان لآخر وخاصة في المطارات.

LEGEND WALKER

تقدم ماركة Legend Walkerتصميمات رائعة ومثالية من حقائب السفر التي تناسب كافة الأذواق وتتحمل صعوبات التنقل من مكان لآخر خاصة لمحبي السياحة والتنقل بكثر بين البلدان، حيث تتميز حقائب الماركة العالمية بجودة التصميم واستخدام المواد ذات الخامات الجيدة في التصنيع.

وتوفر الماركة العالمية شنط سفر متعددة الأشكال والألوان والأحجام التي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى أن كافة حائبها مقاومة للماءومزودة بأقفال للحماية من السرقة.

السابق
فيلم الجوكر Joker 2019
التالي
جزيرة كوراكاو أو كوراساو الهولندية – سياحة استكشاف