الرئيسية
مقالات عامة
مقالات رياضية
مقالات تقنية
مقالات فنية
مقالات الصحة والتغذية
مقالات اسلامية
مقالات علمية

شرح حذف او اخفاء جميع منشورات الفيس بوك الخاصة بك


تم النشر بتاريخ 2019-10-18 16:20:54
شرح حذف او اخفاء جميع منشورات الفيس بوك الخاصة بك

إضافة تعمل على حذف او اخفاء او اعادة اظهار نشاطك الفيس بوكي

إضافة تعمل على متصفح جوجل جروم تدعى Social Book Post Manager تقوم بتثبيتها على المتصفح وتهتم بادارة نشاطك الفيس بوكي، ولها مهام عديدة يمكن تلخيصها بالنقاط التالية: 1- مسح او حذف جميع منشوراتك على الفيس بوك كلها، او خلال شهر معين او خلال سنة معينة 2- اخفاء جميع منشوراتك على الفيس بوك كلها، او خلال شهر معين او خلال سنة معينة 3- اعادة اظهاء جميع منشوراتك المخفية على الفيس بوك كلها، او خلال شهر معين او خلال سنة معينة 4- اخذ نسخة احتياطية من منشوراتك .. 5- مسح جميع اعجاباتك او اعجاباتك خلال شهر معين او سنة معينة 6- مسح جميع الصور والفيديوهات او الصور والفيديوهات خلال شهر معين او سنة معينة 7- مسح جيع التعليقات او التعليقات خلال شهر معين او سنة معينة والعديد يمكنك اكتشافه .. فقط قم بالذهاب الى موقع الاضافة بالضغط هنا وقم بتثبيت الاضافة الى المتصفح من خلال زر تثبيت الاضافة، ومباشرة ستظهر لك على المتصفك كما في الصورة التالية:

لم قد نضطر الى مسح جميع نشاطنا الفيسبوكي عبر الفيس بوك

قد نضطر يوما الى الاختفاء او قد نشعر بملاحقة ما لنشاطنا، او قدنشعر بضرورة الابتعاد وحماية الخصوصية، فاذا كان لك المئات وربما الاف المنشورات التعليقات والصور ولمتابعات، كيف نقوم بمسحها كلها لو لم نستعين بهذه الاضافة؟ ربما يأخذ ذلك عدة شهورا وربما نملّ من اول دقيقتين وربما نضطر الى حذف حسابنا، ولكن هذه الاضافة جعلتنا نقوم بالعملية بكل سهولة ويسر وبتحكم اكثر ..

تحميل واستخدام الاضافة

كما أشرنا فقط قم بالذهاب الى موقع الاضافة بالضغط هنا وقم بتثبيت الاضافة الى المتصفح من خلال زر تثبيت الاضافة، ومباشرة ستظهر لك على المتصفك كما في الصورة التالية: يجب ان يكون حسابك على الفيس بوك مفتوحا كما ترى بالصورة، ثم تضغط على زر الايقونة الظاهر بالصورة والذي يكون اعلى المتصفح بجانب المحلقات، تظهر لك رسالة تقول لك " ان البرنامج يريد فتح صفحة نشاطك على الفيس بوك Activity log، تضغط موافق: تتغير الصفحة ويظهر لك نشاطك على الفيس بوك وبجانبه القائمة التالية: بعد ان نقلتنا الاضافة الى صفحة نشاطنا على الفيس بوك، نقوم باختيار المنشورات posts كما في الصورة السابقة، ثم نقوم بالضغط مرة اخرى على زر الاضافة في المتصفح الذي ضغطنا عليه سابقا حينها تظهر لك صفحة التحكم في منشوراتك على الفيس بوك posts،تابعنا في الفقرة التالية شرح خيارات الاضافة ...

شرح خيارات الاضافة وطريقة التحكم بالمسح والاخفاء

عند تشغيل الاضافة في صفحة نشاطك على الفيس بوك، تظهر لك خيارات البرنامج او الاضافة وهي كالتالي: 1- الخيار الاول هو ان تختار سنة معينة او جميع السنوات 2- الخيار الثاني هو ان تختار شهرا معينا او كل الشهور في السنة او السنوات 3- خيار speed مكن تختار سرعة عمل الاضافة 4- الزر Delet هو لمسح النشاط الذي اخترته في الفترة الزمنية المختارة من قبلك 5- الزر Hide/Unhid هو لاخفاء او اعادة اظهار النشاط الذي اخترته في الفترة الزمنية المختارة من قبلك 6- الزر Unlike هو لازالة الاعجابات التي قمت بها فقط في النشاط الذي اخترته في الفترة الزمنية المختارة من قبلك 7- الزر Backup هو لعمل نسخة احتياطية من نشاطك على الفيس بوك، ولا اعلممدى فاعليته من عدمها !!

شرح حذف او اخفاء المنشورات الخاصة بك

الان للتحكم بالمنشورات يجب اولا ان نختار المنشورات posts من القائمة الجانبية ومن ثم تشغيل الاضافة بالزر على ايقونة الاضافة وتطبيق الشرح الذي قدمنا في فقرة شرح خيارات الاضافة .. بامكاننا الان مسح او اخفاء او اظهار المنشورات التي كتبتها على صفحتك الشخصية وحسب الفترة الزمنية التي تريدها، خلال شهر او سنة او جميع السنوات وجميع الاشهر .. ألخ ..

شرح حذف او اخفاء اللايكات او الصور او الفيديوهات او الاشارت tags

نعود الى صفحة النشاطا الفيسبوكي ونختار ما نريد مسح من القائمة الجانبية منشورات posts او اعجابات liks او صور وفيديوهات Photos and videos .. ألخ بعد ان نختار النشاط المراد، نضغط زر الاضافة من جديد ونختار الفترة الزمنية وما نريد ان نفعل من خلال الازرار وهكذا تتكرر العلمية لكل انواع نشاطاتك على الفيس بوك ..


مقالات جديدة