مقالات فنية

فيلم اليتا ملاك المعركة Alita: Battle Angel يتصدر شباك التذاكر

153 مليون دولار حصيلة فيلم اليتا ملاك المعركة Alita: Battle Angel في أسبوع

فيلم الخيال العلمي الجميل والرائع فيلم اليتا ملاك المعركة Alita: Battle Angel الذي صدر في فبراير 2019 استطاع كسب ملايين المعجبين بقصة الفيلم وجودة اخراجه ..

حيث يواصل فيلم الأكشن والمغامرة Alita: Battle Angel تصدره لإيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب أسبوع على طرحه بصالات السينما. الفيلم جمع 153 مليون دولار عالميًا، حصد منهم 49 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، بينما بلغت عائداته في السوق الأجنبية نحو 104 ملايين دولار.

تدور أحداث الفيلم حول (آليتا) وهي ابتكار من عصر سادهُ اليأس، وجدها (د. إيدو) الغامض بينما يجمع أجزاء السايبورج؛ آليتا تصير كائن قاتل وخطير، لم تعد تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت. لكن بالنسبة لدكتور إيدو فالحقيقة واضحة للغاية؛ هي الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت. ولكن لكي تكتمل غايتها، لا بد لها من أنا تقاتل وتقتل، هذا هو المكان الذي تكتسب فيه آليتا أهميتها الحقيقية؛ فهي ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.

يشارك في بطولة الفيلم كل من: روزا سالازار، كريستوف والتز، جينيفر كونيلي، ماهرشالا علي، إد سكرين، ميشيل رودريجيز، إيزا جونزاليز، تأليف جيمس كاميرون ولاتيا كالوجريدز، وﺇﺧﺮاﺝ روبرت رودريجيز.

 

السابق
مواصفات سماعات بلوتوث i12 tws
التالي
يوتيوب تحدث سياستها تجاه المخالفات لتحسين الشفافية ابتداء 25 فبراير 2019