الرئيسية
مقالات عامة
مقالات رياضية
مقالات تقنية
مقالات فنية
مقالات الصحة والتغذية
مقالات اسلامية
مقالات علمية

ماذا قال على ربيع لـ جيسي عبدو بعد صورتها مع محمد صلاح


تم النشر بتاريخ 2019-06-05 18:44:13
ماذا قال على ربيع لـ جيسي عبدو بعد صورتها مع محمد صلاح

ماذا قال على ربيع لـ جيسي عبدو بعد صورتها مع محمد صلاح

 

نشر الممثل المصري على ربيع صورة تجمعه بالممثلة اللبنانية جيسى عبدو من كواليس مسلسلهما الذي جمع بينهما العام الماضي هو "سك على إخواتك" وعلق عليها قائلاً يوم الإثنين 25-3-2019م: "من أحسن الشخصيات اللى قابلتها كانت من نجوم مسلسل سك على إخواتك.. بالتوفيق دايماً وسلمي لي على أهل لبنان واتصوري براحتك"، فى إشارة منه إلى صورتها التى نشرتها مؤخراً مع النجم المصري محمد صلاح.

 

وردت عليه سريعاً الممثلة اللبنانية جيسي عبدو: "وأنت يا علي من ألطف وأجدع الشخصيات اللي قبلتها في حياتي.. ربنا يوفقك بكل حاجة بتعملها".

 

وكانت جيسي عبدو تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي في مصر، بعد نشرها صورة لها تجمعها مع محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

يُذكر أن جديد النجم المصري "علي ربيع" لرمضان المقبل مسلسل كوميدي هو "فكرة بمليون جنيه" من بطولته والنجم المصري الكبير صلاح عبد الله وسهر الصايغ وصابرين وولاء الشريف وكريم عفيفي وطارق عبد العزيز ومايان السيد وإبرام سمير وأحمد سلطان وأخرون ومن تأليف إياد إبراهيم وشريف يسري وإخراج وائل إحسان.

 

في حين أن جديد الفنانة اللبنانية "جيسي عبدو" لرمضان المقبل مسلسل دراما هو "صانع الأحلام" برفقة النجم السوري مكسيم خليل ومن تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبدالعزيز.



جديد الكتب