الرئيسية
مقالات عامة
مقالات رياضية
مقالات تقنية
مقالات فنية
مقالات الصحة والتغذية
مقالات اسلامية
مقالات علمية

نسرين طافش في مقامات العشق


تم النشر بتاريخ 2019-06-05 18:44:13
نسرين طافش في مقامات العشق

نسرين طافش في مقامات العشق

 

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن استمرارها بتصوير دورها في المسلسل السوري التاريخي الجديد «مقامات العشق»، والذي من المُقرر أن يكون حاضراً في شهر رمضان المقبل، وتجسد فيه شخصية «ست الحسن».

 

مسلسل «مقامات العشق»، مستلهم من سيرة محيي الدين ابن عربي الأندلسي، وهو أحد أشهر المتصوفين ولقب بالشيخ الأكبر والكبريت الأحمر، وواحد من كبار المتصوفة والفلاسفة المسلمين على مر العصور.

 

المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار محمد البطوش، إخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويشارك فى بطولته يوسف الخال، نسرين طافش، مصطفى الخاني، لجين إسماعيل، قمر خلف، نادين خوري، محمد حداقي، نادرة عمران، جولييت عواد، جهاد سعد وغيرهم من الفنانين السوريين والعرب.

 

وعن جديدها غير «مقامات العشق» ؟

 

قالت: "بأنها ستكتفي في شهر رمضان المقبل بمقامات العشق، وكانت تنوي أيضاً أن تشارك في مسلسل «بقعة ضوء 14» للمخرج سيف الشيخ نجيب، من خلال لوحة واحدة، إلا أنها لم تستطع التنسيق في التصوير بين العملين فأعتذرت.

 

وعن خوضها للتجربة الأولى لها في السينما المصرية، من خلال فيلم «نادي الرجال السري» مع النجوم، كريم عبدالعزيز وغادة عادل وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وغيرهم، والمستمر عرضه منذ شهرين في السينمات،

 

قالت: "بأنها استمتعت وتسلت جداً بالتجربة الأولى لها في السينما المصرية".

 

وأضافت: "عن تمنيها بأن تقف أمام يحيى الفخراني ولو بمشهد واحد على الأقل، بعد أن لم تأتي الفرصة بمسلسل «شيخ العرب همام» منذ 9 سنوات".

 

وعن قرار الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، بالإعتراف بالسيادة الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية المُحتلة ؟

 

أعربت عن تضامنها بقولها: "يا الجولان وياللى ما تهون علينا، لابد الشمل يلتم، رخاصين فداك الدم، سامعينك يا مطول ليل وأنت تنادى علينا".

 

وعن هواياتها في الصغر ؟

 

أختتمت بالقول: "بأنه «البيانو» طبعاً، والذي استهواها كثيراً منذ الصغر، وتمنت لو أنها استكملت فيه وتطورت من نفسها أكثر بتلك الآلة".



جديد الكتب