مقالات عامة

هاتريك كريستيانو رونالدو يؤهل به اليوفي على حساب الأتلتي لدور الــ 8 من دوري أبطال أوروبا

ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي

هاتريك كريستيانو رونالدو يؤهل به اليوفي على حساب الأتلتي لدور الــ 8 من دوري أبطال أوروبا

 

ريمونتادا جديدة حدثت في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا كان صاحبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله لهاتريك، نجح من خلاله بقيادة فريقه نادي يوفنتوس الإيطالي لتحقيق ريمونتادا تاريخية بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يوم الثلاثاء 12-3-2019م، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لمصلحة الروخي بلانكوس بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، مما يعني حاجة البيانكونيري للإنتصار بنفس النتيجة على الأقل من أجل تمديد المباراة إلى الأوقات الإضافية.

 

وشكل فريق السيدة العجوز ضغطاً كبيراً على دفاعات الأتلتي منذ الدقيقة الأولى للعودة بالنتيجة بعد خسارة الذهاب، ولكن ظلت النتيجة سلبية على حالها إلى أن جاءت الدقيقة 27، حيث افتتح بطل هذه المواجهة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لصالح فريقه اليوفي، بهدف من ضربة رأسية بعدما تفوق الدون على الظهير خوانفران.

 

وفي الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني، أضاف رونالدو الهدف الثاني بنفس الطريقة، من ضربة رأسية أيضاً، حاول أوبلاك حارس أتلتيكو إبعادها ولكن تقنية خط المرمى أكدت أن الكرة عبرت بكامل محيطها واحتسب الحكم الهولندي كويبرس الهدف الثاني لمصلحة اليوفي.

 

وعاد رونالدو من جديد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عُمر المباراة من ضربة جزاء.

 


السابق
«السيسي» يغير موقفه بشكل مفاجئ ويحضر القمة العربية
التالي
مشروع علمي لزرع شريحة ذكية في الدماغ البشري