مقالات عامة

نصائح لليوتيوبرز لربح المال على يوتيوب مع Google Adsense

نصائح لليوتيوبرز أفضل الطرق للنشر وربح المال على يوتيوب مع Google Adsense

 

نصائح لليوتيوبرز أفضل الطرق للنشر وربح المال على يوتيوب youtube مع Google Adsense، مع انتشار وسائل التكنولوجيا الحديثه وزيادة المعرفة والاطلاع على الشبكة العنكبوتية الانترنت، اتجهت الانظار للكسب المريح وزيادة الدخل عبر الانترنت، ومن إحدى الطرق التي انتشرت واشتهرت هي نشر الفيديوهات بأنواعها على اليوتيوب والربح من اعلانات ادسنس Google Adsense التي تظهر على الفيديوهات في يوتيوب.

 

وهناك علاقة طردية بين الربح من اليوتيوب youtube ومعدل المشاهدات، فكلما زاد معدل مشاهدات الفيديو كلما زاد معدل الربح والعائد المالي، لذا فان الناشرين على يوتيوب هم بحاجه الى زوار أو مشاهدين ومتابعين لفيديوهاتهم او قناتهم على اليوتيوب، وهذه عملية ليست سهلة بالتاكيد، فنشر الفيديو على اليوتيوب شيء والحصول على زوار او مشاهدين كثر شيء آخر يحتاج الى صبر وجهد، وهنا يقدم خبراء الويب نصائح للناشرين على اليوتيوب لأفضل طرق النشر التي تتيح لهم الحصول على متابعين وزوار كثر لقنواتهم على اليوتيوب، نستعرضها لكم على شكل نقاط ..

 

أولا: المحتوى الجذاب والمفيد او الممتع والحصري لك.

ثانيا:حدد دائما صورة مصغرة جذابة للفيديو ومعبرة عنه.

ثالثا: اضافة كلمات دلالية رئيسية مشهورة للفيديو ومعبره عنه.

رابعا: تاكد من جودة عنوان الفيديو الخاص بك ( اقل من 50 حرف ) ومثير الاهتمام، مثل ( برج إيفل – لماذا يحب السياح هذا المكان في باريس؟ )

خامسا: اختر عمليات البحث ذات صلة بالكلمات الرئيسية اعلاه وستكون جيدة بنسبة SEO

سادسا: اكتب وصفآ موجزا لمقطع الفيديو الخاص بك من 250 -500 كلمة.

سابعا: ينصح بأن يكون طول الفيديو  3.54 دقيقة، وفي حالة استخدام 4-5 دقائق سيكون لك درجة اخرى هي (B)

ثامنا: أوقات النشر، ان كان لديك الكثر من المحتوي يمكنك النشر كل يوم . وينصح بالنشر أيام الاجازات مثل يوم الاحد السبت الخميس والجمعة،  ستحصل على نتائج افضل.

تاسعا: تاكد من اخبار المشاهد شيء مثير للاهتمام في اول 10 ثواني لكل فيديو، حتى يبقى المشاهد اطول فترة ممكنة في مشاهدة الفيديو.

عاشرا وأخيرا : في النهائية يجب عليك اضافة زر الاشتراك + اخبار الجميع بالاشتراك في القناة والنقر فوق رمز الجرس ومشاهدة مقاطع الفيديو الاخرى ومشاركتها، هذه مهمه لكي تبني شبكة متابعين لقناتك على اليوتيوب.

 

السابق
الكويكب الغامض بينو المعروف باسم كويكب يوم القيامة
التالي
في ذكرى النكبة الفسطينيون لم ولن يبعوا أراضيهم الحقيقة الكاملة