الرئيسية
مقالات عامة
مقالات رياضية
مقالات تقنية
مقالات فنية
مقالات الصحة والتغذية
مقالات اسلامية
مقالات علمية

جامعة وستمنستر تقدم منح ماجستير ممولة بالكامل في بريطانيا


تم النشر بتاريخ 2019-06-05 18:43:49
جامعة وستمنستر تقدم منح ماجستير ممولة بالكامل في بريطانيا

منح ماجستير ممولة بالكامل في جامعة Westminster في بريطانيا للطلاب من الدول النامية 2019

 

قدمت جامعة وستمنستر منح ماجستير في بريطانيا  للطلبة الدوليين من الدول النامية ابتداءً من العام الدراسي 2019-2020. بحيث يتم توفير هذه المنح بالتعاون مع International Students House (ISH) الذي تأسس من أجل تعزيز وتحسين التفاهم الدولي؛ حيث يوفّر (ISH) مركزًا اجتماعيًا وثقافيًا وترفيهيًا فريدًا للطلاب الدوليين والبريطانيين على حد سواء .. يذكر بأن آخر موعد للقدم للمنحة الدراسية هو: 31-05-2019 

 

وتغطي المنحة تكاليف الرسوم الدراسية والإقامة والنفقات المعيشية بالإضافة إلى تكاليف السفر من وإلى لندن. كما يترتّب على المتقدم الدولي في حال تم قبوله للدراسة في الجامعة بشكل غير مشروط أن يدفع مبلغ 4,000 جنيه إسترليني، وذلك ليتم استخدامها لتقديم طلب للحصول على فيزا للدراسة في المملكة المتحدة. مع ذلك، يمكن للمتقدم الانتظار لمعرفة نتائج المنح قبل الدفع. لن يكون على المتقدّم دفع الـ 4,000 جنيه إسترليني في حال حصوله على منحة ممولة بالكامل أو منحة تغطي كامل الرسوم الدراسية. ويترتّب عليه دفع هذا المبلغ إذا حصل على منحة جزئية أو منحة تغطّي جزء من الرسوم الدراسية. يُقصد بالقبول غير المشروط أنّ المتقدّم قد استوفى جميع معايير القبول الأكاديمية للمنحة ويمكنه البدء بالدراسة في الوقت المحدد له. 

 

شروط المنحة الدراسية

يجب أن يكون المتقدم طالبًا دوليًا من بلدٍ نامٍ وأن يحصل على عرض قبول من الجامعة للدراسة بدرجة الماجستير بدوام كامل في أحد البرامج التي تطرحها كلية وستمنستر للأعمال.  لأغراض المنحة، يشمل مصطلح "البلدان النامية" البلدان المتوسطة الدخل. فيما يلي قائمة بالبلدان التي تعتبر "غير نامية/ متطورة". إذا كان بلدك غير مدرج في القائمة، فأنت مؤهل للتقديم للمنحة: (أندورا، أستراليا، النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كندا، كرواتيا، قبرص، الجمهورية التشيكية، الدنمارك، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، جبل طارق، اليونان، المجر، آيسلندا، أيرلندا، إيطاليا، اليابان، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، سان مارينو، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، مدينة الفاتيكان. يترتّب على المتقدم أن يكون حاصلًا على ما يعادل درجة الشرف من الدرجة الأولى في المملكة المتحدة (أي بمعدّل 70% فما فوق حسب النظام المئوي)، وأن يثبت حاجته المالية للمنحة وقدرته على التطوير. 

 

بامكانكم معرفة التفاصيل الاخرى وطريقة التقدم للمنحة من خلال موقع فرصة على هذا الرابط ( اضغط هنا ) ..



جديد الكتب